بدجت تفوز بلقب "شركة التأجير المفضلة لدى العملاء" لعام 2017

بدجت تفوز بلقب

بدجت تفوز بلقب "شركة التأجير المفضلة لدى العملاء" لعام 20177Apr

حازت شركة بدجت العالمية لتأجير السيارات التابعة لشركة اعيان للإجارة القابضة على جائزة "درع شركة التأجير المفضلة لدى العملاء في الكويت "، وهو إنجاز جديد يؤكد حضور ونجاح شركة بدجت في السوق الكويتي لتأجير السيارات.

جاء ذلك في تصريح للسيد مفيد العلي مدير عمليات التأجير بشركة بدجت العالمية لتأجير السيارات في الكويت، أوضح فيه أن الشركة فازت بهذا اللقب للسنة الثانية على التوالي. مبيناً أن الفوز بهذا اللقب يأتي عبر استفتاء وتقييم سنوي تقوم به الشركة المنظمة Rentalcars.com والتي تعتبر من أهم المواقع الإلكترونية في مجال تأجير السيارات عبر الانترنت في الكويت والعالم ، حيث قام العملاء باختيار والتصويت لشركة بدجت كأفضل شركة تأجير لديهم وذلك عبر تجاربهم السابقة مع شركة بدجت حيث يتم التقييم عبر الموقع فور انتهاء مرحلة التأجير لنقل تجربتهم من خلال الموقع والذي يكون به مصداقية وشفافية بين العملاء وتوصياتهم باختيار شركة بدجت للتأجير في المرات القادمة.

وأضاف العلي أن اختيار العملاء لنا كشركة التأجير المفضلة لديهم يحملنا المزيد من المسؤولية في تقديم وتطوير أفضل الخدمات التأجيرية ذات القيمة المضافة للمحافظة على ثقة ورضا العملاء التي يعكسها اختيارهم لبدجت وتصويتهم لها لسنتان متتاليتان (2016 – 2017).

وذكر العلي أن فوز بدجت بهذا اللقب يؤكد حضور ونجاح شركة بدجت في السوق الكويتي لتأجير السيارات وانتشار الشركة ونجاحها في تغطية أهم مناطق الكويت. مشيراً إلى أن شركة بدجت الكويت تملك حالياً أسطول من السيارات المتنوعة من السيارت الصغيرة والاقتصادية والجيبات بمختلف أنواعها والسيارات الفاخرة. وأن إدارة بدجت الكويت تبذل قصارى جهدها من أجل تطوير العمل والتوسع في خدمة العملاء وتحسين الأداء ونمو الأرباح بشكل دوري ومستمر.

وبين العلي أن شركة بدجت الكويت تعد من الشركات الرائدة في تأجير السيارات نظراً لما تقدمه من خدمات متميزة لعملائها تشمل خدمة حجز المركبات خارج البلاد للعملاء عند السفر في أكثر من 135 دولة، وخدمة السيارات البديلة والمساعدة على الطريق، بالإضافة إلى التأمين الشامل على المركبة وخدمة العداد المفتوح، وخدمة توفير سائق مع السيارة، ويأتي كل ذلك مع خدمة عملاء على مدار اليوم 24 ساعة. كما توفر بدجت للعملاء خيار إبرام عقود طويلة المدى تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات حسب احتياج ورغبة العميل. وتقدم جميع هذه الخدمات لراحة العملاء وتلبية احتياجاتهم بأسعار تنافسية وخدمة عالية المستوى.

يذكرأن شركة بدجت الكويت تأسست عام 2002، وهي احدى الشركات التابعة لشركة أعيان للإجارة القابضة والتي تملك امتياز بدجت الكويت، لديها ستة فروع تتوزع على أهم مناطق دولة الكويت في مطار الكويت الدولي وفندق سفير الفنطاس ومنطقة الري وفندق ميلينيوم في السالمية، والشويخ ومنطقة شرق – شارع أحمد الجابر. وتملك الشركة حالياً أسطولا من السيارات المتنوعة يتجاوز عدده 1000 سيارة. وتشهد بدجت الكويت تطوراً سريعاً في كل ما يتعلق بمجال تأجير السيارات المتوسط أو قصير المدى (اليومي والأسبوعي والشهري والسنوي).