أعيان توقع صفقة كبرى مع هوندا الغانم بما يقارب مليون دينار

أعيان توقع صفقة كبرى مع هوندا الغانم بما يقارب مليون دينار

أعيان توقع صفقة كبرى مع هوندا الغانم بما يقارب مليون دينار25Apr

أعلنت شركة أعيان الكويت للسيارات (أعيان أوتو) عن توقيع صفقة كبرى مع شركة هوندا الغانم لشراء مجموعة من موديلات هوندا 2018. وتأتي هذه الصفقة المميزة كمؤشر على متانة العلاقة التي تربط بين شركة أعيان أوتو وشركة هوندا الغانم والمستمرة منذ سنوات وتعزيزاً لها.

حيث شملت هذه الصفقة كل من هوندا أكورد الجديدة كليا 2018، وهوندا سيفيك الجديدة كلياً 2018 أيضاً، وهوندا بايلوت 2018. وتقارب قيمة الصفقة مليون دينار كويتي وتشمل موديلات هوندا المختلفة والتي ستتوفر جميعها في معارض التأجير التشغيلي لدى أعيان في مقرها الرئيسي في الري وفرعها في منطقة الأحمدي بأسعار تنافسية وخدمات راقية وتفضيلية

وقد تم توقيع الصفقة في حضور كل من مشاري الحسيان، الرئيس التنفيذي، وفريح الأنبعي، مدير التأجير من شركة أعيان، فيما حضر من شركة هوندا الغانم كمال الزين مدير عام أول.

وبهذه المناسبة أوضح مشاري الحسيان، أن الصفقة الجديدة تعتبر من أكبر الصفقات التي تبرمها أعيان مع وكلاء السيارات هذا العام، وهي تشمل عدة موديلات من هوندا نظراً للإقبال الكبير عليها من العملاء وسعياً لتوفير كل ما يرغبون به في معارض الشركة وخدمة التأجير التشغيلي.

وفي هذا السياق أوضح الحسيان حرص أعيان الدائم على بناء والمحافظة على علاقات استراتيجية قوية مع شركاء النجاح من كبار وكلاء السيارات في الكويت، مضيفاً أن ذلك يعزز مكانة أعيان بين المنافسين ويزيد من حصتها في سوق التأجير المحلي طويل المدى. كما بيّن أن خدمة التأجير التشغيلي التي تتميز بها أعيان توفر الكثير من المزايا للعملاء من الشركات والأفراد. فهي تتيح للشركات والأفراد إمكانية تغيير سياراتهم كل سنة أو سنتان دون عناء بيعها أو تثمينها، مما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال. كما تعد خدمة الإجارة التشغيلية اقتصادية وتوفر للعملاء المال والوقت من خلال خدمات "أثناء الإجارة" التي تضم باقة متكاملة من الخدمات مثل الصيانة الشاملة أثناء مدة العقد وتأمين ذهبي شامل وسيارة بديلة عند دخول السيارة للصيانة لمدة تزيد عن 24 ساعة أو في حالة الحوادث، إضافة إلى خدمة الطريق على مدار الساعة.

هوندا أكورد الجديدة كليا 2018

أكورد 2018 هي الجيل العاشر من سيارات السيدان متوسطة الحجم والأفضل مبيعاً بشكل متواصل تنتجها هوندا. وحازت على جائزة "سيارة العام لأمريكا الشمالية". في تصميم جديد بالكامل، تمتاز أكورد الجديدة ببنائها على منصة جديدة مع وقفة أكثر انخفاضاً وأعرض، هيكل ببنية من قطعة واحدة أخف وزناً وأكثر صلابة، إلى جانب شاسيه أكثر تطوّراً وأخف وزناً، كفاءتها في الاقتصاد باستهلاك الوقود. أكورد تتحدّى التوجه العام لمكانتها كسيارة سيدان متوسطة الحجم، لتوفر أداءً أعلى و رفاهية وجاذبية، إلى جانب مقصورة أكثر رحابة ورقيّاً وأحدث جيل من تقنيات هوندا المتطوّرة للسلامة ومساعدة السائق.

هوندا سيفيك الجديدة كليا

ترسي سيفيك 2018 معايير جديدة بالكامل في تصميم وأداء قطاع السيارات المدمجة. ومع خطوط انسيابية، رياضية وتحسين نسبة القوة إلى الوزن، لا توفر سيفيك فقط المتعة في القيادة، الشكل الجذّاب، الرحابة والأناقة فقط، بل أيضاً أعلى كفاءة في فئتها. تمتاز سيفيك 2018 بتصميم رياضي مع وقفتها الرياضية ونسبها المنخفضة العريضة. جاء شكلها الخارجي أنيقاً مع خطوط هيكل مسحوبة إلى الخلف، واجهة حادة رياضية وأقواس منتفخة لعجلاتها.

هوندا بايلوت

هذا هو الجيل الثالث من هوندا بايلوت وهو يقدم مستوى جديداً من الراحة والجودة العالية لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV). ومع مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثمانية، ساعدت هوندا بايلوت على إرساء معايير الصناعة في كفاءة استهلاك الوقود، الرحابة والفخامة للأجواء الداخلية. أعيد تصميم بايلوت بالكامل مع شبك أمامي جريء وجديد، وخطوط انسيابية أنيقة لسيارة كوبيه رياضية. وتمتاز باليلوت الجديدة بالكامل بوقفة عريضة ومنخفضة تساهم في تحسين الأداء الأيروديناميكي، في حين يضفي القطر العريض للعجلات، 18 أو 20 بوصة، إطلالةً راقية.

يذكر أن شركة أعيان أوتو تمتلك أكبر معرض لتأجير السيارات في منطقة الري شارع محمد بن القاسم. وهو المعرض الرئيسي لنشاط الشركة ويتضمن المعرض ساحة عرض خاصة للسيارات الجديدة للتأجير التشغيلي متنوعة الماركات والأحجام، ليجد العميل ما يناسبه من سيارات التأجير، ويمكن التواصل مع الشركة ومتابعة العروض اليومية من خلال عدة قنوات انشأت لخدمة العملاء متمثلة في مواقع التواصل الاجتماعي @aayanauto، وموقع الشركة الإلكتروني www.aayanauto.com والذي يستطيع من خلاله الاطلاع على جميع السيارات لديها وتقديم طلب عبر الموقع أو الاتصال على مركز الاتصال 1880066 حيث سيقوم موظف مختص بخدمة العميل وتقديم المعاملة هاتفياً لراحة عملائنا والتميز في خدمتهم.