للعام الثالث على بدجت تفوز بلقب "شركة التأجير المفضلة لدى العملاء"

للعام الثالث على بدجت تفوز بلقب

للعام الثالث على بدجت تفوز بلقب "شركة التأجير المفضلة لدى العملاء" 1Apr

 

أعلنت شركة بدجت العالمية لتأجير السيارات التابعة لشركة اعيان للإجارة القابضة عن فوزها بجائزة "درع الشركة المفضلة لدى العملاء" في الكويت للعام الثالث على التوالي وهو انجاز يؤكد الحضور والنجاح الكبيرين لشركة بدجت في سوق الكويت لتأجير السيارات.

وذكرت شركة بدجت العالمية لتأجير السيارات بالكويت في تصريح بهذه المناسبة أن الشركة فازت بهذا اللقب للعام الثالث على التوالي، موضحة بأن هذا اللقب يأتي عبر استفتاء سنوي يقوم بتنظيمه موقعRentalcars.com الذي يعتبر من أهم المواقع الالكترونية في مجال تأجير السيارات عبر الانترنت في الكويت والعالم، حيث قام العملاء باختيار والتصويت لشركة بدجت كأفضل شركة تأجير لديهم وذلك عبر تجاربهم الاخيرة السابقة مع شركة بدجت.

وأكدت الشركة أن اختيار العملاء لنا كشركة التأجير المفضلة لديهم هو وسام نعتز به ويحملنا المزيد من المسؤولية في تقديم وتطوير افضل الخدمات التأجيرية ذات القيمة المضافة للمحافظة على ثقة ورضا العملاء التي يعكسها اختيارهم لشركة بدجت للأعوام(2016- 2017 – 2018 ) على التوالي.

وبينت بدجت أن فوزها بهذا اللقب في السنوات الثلاث السابقة يؤكد مدى قوة وانتشار الشركة ومدى جودة خدمتها وتنوع سياراتها الملائمة لاذواق العملاء حيث ان الشركة تمتلك اسطول يقدر بـ 900 سيارة متنوعة من مختلف الأحجام والموديلات الحديثة. وأضافت الشركة في بيانها "يشرفنا الفوز بجائزة "الشركة المفضلة لدى العملاء" وهذا دليل على جهودنا المكرسة لتحقيق النجاح والتزامنا بتقديم أفضل خدمة لعملائنا، وهدفنا هو ضمان الحفاظ على تجربة فاخرة لجميع عملائنا".

وأكدت بدجت إيمانها بأن أي إنجاز عظيم لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التفاني والعمل الجماعي من فريقنا، ونقدر تكريمنا بهذه الجائزة ونتطلع إلى المزيد من النمو المستمر ورضا عملائنا في الكويت.

قريباً افتتاح فرع لبدجت في مبنى المطار الجديد T4

على صعيد أخر، صرحت شركة بدجت بأنها ستقوم بافتتاح فرع جديد لها في مطار الكويت الجديد T4 للخطوط الجوية الكويتية خلال أيام قليلة وذلك في سياق خطتها التوسعية في دولة الكويت، وسعيها لمواكبة التوسعة والتطورات في مطار الكويت الدولي ومن أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها في كل منشآت المطار.